إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم سنقدم لكم موضوع جديد عن مدونة بلوجر سنوضح لكم كيفية معرفة إحصائيات المدونه من حيث نسبة المشاهده ومصادر الزيات حسب الانظمة او المناطق او المتصفحات...

كيفية الدخول الى الاحصائيات 

قم بالدخوال الى لوحة التحكم في بلوجر ثم قم بإختيار إحصائيات في الشريط الجانبي ستظهر لك الصفحة العامة لإحصائيات المدونة كما هو موضح في الصورة التالية :
وستظهر كذالك خيارات اخرى وهي 1- نظرة عامة. 2-المشاركات. 3- مصادر حركة الزيارة 4-الجمهور.
ويمكنك تحديد الوقت التى تريد عرض إحصائيات عنة من خلال الخيارات الموجودة في اعلى الصفحة. 
مثال : الان اواليوم اسبوع او شهر او كل الوقت كما هو موضح بالصورة التالية :

اولا : نظرة عامة

يتم من خلال هذة الصفحة عرض مرات مشاهدة الصفحة في اليوم ومرات مشاهدة الصفحة بالامس و مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي و سجل مرات مشاهدة الصفحة في جميع الاوقات و عدد المتابعين.
ويتم عرض اكثر المشاركات مشاهده يتم عرض تقريبا خمس مشاركات.
وكذالك يتم عرض مختصر لمصادر حركة الزياة وخريطة يتم من خلالها عرض جمهورك حسب الدول (يتم التوضيح بالالوان). 

ثانيا : المشاركات

ويتم من خلاله عرض عدد مرات مشاهدة المشاركات والصفحات 

ثالثا : مصادر حركة الزيارات

لمعرفة عدد المشاهدات لكل المصادر مثال اذا كان الزيارات من مواقع التواصل مثل (جوجل بلس او فيسبوك او تويتر وغير ذالك من المواقع) او من محركات البحث وغير ذالك من المصادر.

رابعا : الجمهور

يتم من خلال هذه الصفحة عرض مرات مشاهدة الصفحة بحسب البلاد وهذا يتيح لك معرفة جمهورك من اي دوله. ويتم عرض مرات مشاهدة الصفحة بحسب المتصفحات مثال chrome و firefox و SamsungBrowser وغير ذالك من المتصفحات. ويتم عرض مرات مشاهدة الصفحة بحسب انظمة التشغيل مثل اندرويد و ميكروسفت و لينكس و ايفون وغير ذالك من الانظمة.

مواضيع ذات صلة



نتمنى لكم التوفيق 

كيفية إنشأ حساب جيميل من خلال الجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه اخترات ان يكون اول موضوع من خدمات جوجل عن حساب جيميل لانك ستحتاج هذا الحساب في معظم ال...

إعلان أسفل المقال